مرحى والف مبارك ..بلدية مسقط تقوم بانشاء تحفة وانا معجب ببلدية مسقط حتى الموت

هذا أحد  المواضيع الأخيرة لي المطروحة في سبلة العرب قبل إغلاقها وبصيغة تهكمية غير معتاد استخدامها في كتاباتي الجادة ، وهو موضوع قد طرحته بعد خبر إنشاء حدائق الصحوة واغلاق حديقة السيب الشاطئية لأجل عيون مشروع الموج الإقطاعي وذلك في تاريخ :-
11/09/2006, 10:43 AM
-----------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومن خلال هذا الموضوع اهنيء بلدية مسقط وكل القاطنين في ولاية السيب والموالح تحديدا على انشاء تحفة مسقط ميدان برج الصحوة 
حيث راينا بان معالم هذا المتنزه بدأت في الظهور عاليا عاليا عاليا 
اود اهنيء بلدية مسقط على ازالتها متنزه شاطيء السيب القديم وانشاءها لهذا الميدان الرائع. فكلنا يعلم بان اهالي السيب يستحقون هذا اكثر واكثر فلانستطيع نحن اغنياء ولاية السيب ان نزور حديقة قديمة ويجب انشاء الجديد لنا فكفانا انشاء طرق في الحارات الفقيرة والتي تمتاز بالجودة السيئة اقصد الممتازة .
اشكرك يابلدية مسقط على انشاءك ميدان برج الصحوة فانتي تعلمين باننا نحتاج الى مكان نرتاح فيه من هموم ومشاكل الدنيا ولذلك اخترتي لنا افضل بقعة في مسقط لانشاء هذا الميدان وتحديدا اسفل ممر هبوط الطائرات، مرحى لنا واخيرا سنرتاح ويرتاح اطفالنا حيث سنتوجه الى ميدان انشيء لنا من اجل الراحة ولاجل سماع هدير الطائرات الرائع!
مرحى لك ترك السلبيات اخيرا والانتباه للنقاط الايجابية ، فنحن لا نحتاج الى طرق حديثة لازالة النفايات لان جميعات الرفق بالحيوان سترفع قضية علينا ان استخدمناها فكيف للقطط و الحيوانات الشاردة ان تجد ما يسد رمقها ان طبقنا الطرق الحديثة.. و نحن لا نحتاج الى استراحات رياضية صغيرة وسط الاحياء الفقيرة فملاعبنا الخاصة توجد في قصورنا ويكفي اطفال الفقراء التوجه الى المساحات الخضراء بجانب الطرق السريعة لنضرب عصفورين بحجر ، حيث سنتخلص من هؤلاء الاطفال العالة علينا.ونحن لا نحتاج الى ارصفة مشأة مبنية من مواد معمرة بلك يكفي ان ننشيء بعضها ومن الانترلوك في حواري الاغنياء وذلك من اجل المنظر فقط..حيث من انا حتى امشي عليها. ..
مرحى لك يابلدية مسقط ، ولقد قال بعض الفقراء اجعلوا اختصاصات بلدية مسقط تتعلق بـ التجميل وابعدوا عنها كل شيء اخر فهي لا تدري ... وانا اقول لا تسمعي كلامهم يابلدية مسقط واستمري في نحت ابداعك الفني. ..انشيء الكثير على غرار ميدان برج الصحوة وحديقة القرم ...حيث من يدري قد يأتي اليوم ولا اجد لابني مشروع غير احتلال تلك الارض ..يعني خبي قرشك لليوم الاسود وانا اقول خبي الحدائق لليوم الاسود. ( اقتباس من مثل مصري) وتعالي قولي معاي يا بلديتي الحبيبة ..الوطن يستاهل ان نصرف له الكثير من المال في انشاء حديقة ثم مساعدة اولادنا في انشاء مشاريعهم عليها، بالاضافة الى بعثرة الاموال في ترميم مشاريع حديثة... هيا قولوا معي مرحى يا بلدية مسقط...
ولكم جزيل الشكر مع التنبيه بان الامر يشمل حتى بعض البلديات المتقدمة في الولايات الاخرى
التوقيع: معجب ببلدية مسقط حتى الموت

----------------------
ولمن يود قراءة تعقيبات الاعضاء في تلك الفترة 
فليتفضل بزيارة الوصلة أدناه 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ازدواجية المشاريع الرقمية وتبذير الاموال، مشهد بارز لمشروع التحول الرقمي للحكومة

محطات الاستمطار الأيوني بالسلطنة قد تكون السبب الرئيسي لقلة الامطار

إدارة الأزمات - مثال فيروس كورونا